الثلاثاء، أكتوبر 9

لميس ضيف على تويتر 9 أكتوبر 2012 :




* من وحي سورة يوسف:
لست أخي..
لقد قذفت طفولتي في بئر..
لتكون السلطة لك حكّر..



نسيت أننا تربينا في نفس الحجر.
لقد وصلت يومها..للقعر !

* لست أخي..
بسببك بعت بثمن بخس..
عانيت وحُبست وجُلدت..
حُرمت من أمي وأبي وكل ما أحببت.. بسببك ضاعت عائلتنا وماتت سدرتنا.. فمن أنت ؟

* لست أخي..
سمعت صرخاتي ولم تنصفني!
عرضتُ للبيع وقبضت ثمني!
نسيت المقاعد التي أحتضنتنا والصحون التي جمعتنا..والحكايات والضحكات،، لماذا بعتني؟
لماذا.. بعتنا ؟
فعلاً.. ما أقساك !

* لست أخي ..
فمن أنت يا هذا ؟
وأين كنت عندما قدّوا قميصي..
وهدموا صومعتي وداسوا مسجدي ..! أين كنت عشية خنقوا طفولتي..وخطفوا لقمتي !

* اشتريت حزني وأنا أبتغي مرضاتك! أسترخصتني وأنا من يطمح لترميم حياتك؟
سست السم في كأس كنت أبتغي فيه سقياك،،
فما أرحمني وما.. أبغاك

* لست أخي ولكني مازالت أخاك،
يوم الحساب لن آخذك بدين الملك.
ولن أرميك في السجن العطن ،،
وقد أتناسى عدوانك.
سأغفر لك لأني أنا..أنا ،
وسأشفق عليك لأنك..أنت

•••••

وتكتب لاحقا:


* ساعدونا في الوصول لأسر المعتقلين: إن كنت تعرف عائلة معتقل تعتقد أنها الأحق بالمساعدة زودنا بياناتها على: basmahbahrain@gmail.com

* ونحتاج لمتطوع متمكن في تصميم المواقع الإلكترونية لإطلاق مشروع خيري. لمن يجد في نفسه الرغبة والكفاءة مراسلة: lameesdhaif@gmail.com

* مقابلتي الأخيرة في برنامج مساواة :
النظام يجنس بجنون، ويطبع الجواز البحريني كتذاكر السينما !
-الفساد في البحرين بالأرقام والحقائق..أسمعوا ثم لوموا الشعب إن أنتفض وثار!


* مقابلتي في مساواة:
الملك رفض مقابلة وجهاء لاحتواء الأزمة قبل 14 فبراير،
وهاهم يتباكون من " تعنت" المعارضة!

* الدم البحريني أرخص عندهم من " الفيمتو" وسنثبت لكم من هو الإرهابي

* هذا موقفنا من سوريا، واسألوا الملك عن "نورانا" ورئيس الوزراء عن" المرفأ المالي"

* نرفض التصعيد ضد المجنسين، لا نريد أن نحول صراعهم معنا"لصراع بقاء" ولكننا لن نصمت وهويتنا تُسلخ

ليست هناك تعليقات: