الأربعاء، أكتوبر 24

لميس ضيف على تويتر الأربعاء ٢٤-اكتوبر-2012 :




* كل حكم يصنع وحوشه ويُربي كلابه لتطارد فريسته نيابة عنه ولحراسة الحقيقة بإغتيال الحق. مستغامني مساء العكر الأبية مساء الحرية.

* لا أصدق أن ثمة "بشر" يبررون شناعة حصار قرية بأكملها لأيام وترهيب أهلها ومنعهم من العلاج

 بدعوى سقوط قتيل فيها !!

* من قتلوا٩٠ شهيدا يرفلون في سافره والرفاع، أتقبلون أن تُحاصر تلك المناطق يوما ليمارس العقاب الجماعي على كل قاطنيها! بئس ما تحكمون!

* تكذب السلطة إن إدعت أنها تبحث عن قاتل الشرطي-لا والله تكذب- هي تريد جعل أهالي العكر عبرة لمن لا يعتبر. فإستغلت/أختلقت الحادثة .

* لم تعد الغازات التي(تهّد)الجسم لأيام، ولا قنابل الصوت التي تصم الأذن لساعات،ولا إقتحامات الليل "تكفي" فحان وقت التصعيد ضد المدنيين .

* من يبررون للحكومة بشاعة فعلتها ليسوا بأقل منها إجراماً وعتيا،أفرحوا يا أكلة الأكباد وتشفوا يا أقلام الكراهية فلنا رب ينصفها #العكر_المحاصرة

* تشهد نيويورك جريمة كل١١دقيقة, وجريمة قتل كل ساعة في روما وكل١٣دقيقة في اليمن، ولم نسمع عن حكومة حاصرت منطقة لأيام لهكذا سبب!

* لم نسمع ب"حكومة" في الشرق أو الغرب حاصرت منطقة نقول، ولكنا سمعنا عن أفعال كهذه من "الغزاة" و" المحتلين" و"العصابات" مخزً ما يجري ف البحرين

* عموما نشكر الحكومة على بغيها وتعجيل نهايتها، سُئل الإمام علي عليه السلام: أي ذنب أعجل عقوبة لصاحبه فقال " من ظَلَم من لا ناصرَ له إلا الله "
الأربعاء ٢٤-اكتوبر

ليست هناك تعليقات: