الثلاثاء، مايو 8

لميس ضيف تعلق على بيان الأصالة على تويتر الثلاثاء





1- وسط سيل الأخبار المزعجة التي تحاصرك يوميا يفاجئك أحياناً خبر طريف يجعلك تضحك بلا توقف ومنه بيان كتله الأصالة "الكووول" مؤخرا

2- يقول البيان العرمرمي:
تشجب كتلة الأصالة الإسلامية- وبشدة-" بشدة هاا" قيام الحكومة السيريلانكية بإغلاق جامع دامبولا تمهيداً لهدمه!

3- ويواصل: الأصالة "تستنكر" خضوع رئيس الوزراء السيرلانكي لتهديدات البوذيين بهدم الجامع " عفر وصلهم لا عفا الله عن ما سلف بعد (:"

4- وترى الأصالة وعد الحكومة السيرلانكية ببناء المسجد في مكان آخر"غير مقبول أو مبرر "لعدم وجود مبرر لهدمه "يا واد أنت يا شديييد"

5- وطالبت كتلة الأصالة الحكومة السيرلانكية "بحماية حقوق مواطنيها المسلمين وحماية جامع دامبولا" واااي دمعت عيني من الضحك !

6- وترفض جمعية الأصالة بنت الأصول وأقتبس هاهنا "التضييق على المسلمين السرلانكيين ومطاردتهم في أرزاقهم وشحن النفوس عليهم"
تكبييييير

7- وقالت الأصالة في بيانها التاريخي" بالمناسبة سيرلانكا اهتزت وربّت بسببه" أن مسلمو سيريلانكا مواطنون لهم حقوق وأولها حق العبادة بأمن وحرية

8- ودعوا الحكومة السيرلانكية ( للتصرف بحكمة ووأد الفتنة قبل استفحالها)
وللإستزادة من"درّر"الأصالة إليكم البيان bit.ly/LCVrpL

9- صراحة: أي عادل أمام أي أحمد حلمي أي شاروخان. الأصالة وبس في الكوميديا والباقي خس(: ضحكت فعلاً جزاهم الله عنا خير الجزاء

10- في البحرين هدمت الحكومة 235 مسجدا ودار عبادة! 235 منشأة دينية بعضها اثري سبق وجوده الإستقلال ولم نسمع لكم بيانا ولا همسا!!

11- وتنصحون سيرلانكا "بإحترام معتقدات المسلمين وحمايتهم من المتطرفين وعدم تشويه سمعتهم والتأليب عليهم!!"
لايكون تقيه وتنغزون ع حكومة البحرين بالسر !!

12- هل تكّفر الأصالة عن ذنبوها وتجاهلها لقطع أرزاق أخوتهم ف البحرين بل والإستنفاع من معاناتهم بالذوذ عن أرزاق السيرلانكيين مثلاً.
قويه واايد"غوييه"

13- أنصح الاخوة في البحرين بنقل قضية دور العبادة ال235 المهدمة لسيرلانكا،،
حينها- وحينها فقط- "قد" تنطق الأصالة وأخواتها كلمة حق بشأنهم !!
- بئس من يدافعون عن حرية المعتقد في أرض وينتهكونها في اخرى ! بئس من يجرمون التطرف البوذي واليهودي ويمارسونه بأبشع صوره،، نفاق ما بعده نفاق !

8 مايو 2012

ليست هناك تعليقات: