الأحد، ديسمبر 23

لميس ضيف على تويتر اليوم 23- ديسمبر- 2012 :


1. عرضت العربية وموفدها المرتشي محمد العرب، الذي تحول من متسول لثري "من خيرنا" تقريرا عن سجون البحرين يجعل خدمات "الهيلتون" تبدو رديئة !

2. يا جماعة نقطة حيا..!
حتى الكذب له حدود
سجوننا التي قتل فيها تحت التعذيب 4 في شهرين ودخلها شباب فخرجوا بالشيب ودخلها أصحاء فمرضوا رائعة هكذا؟
وش هالشلخ !

3. الروايات التي ينقلها السجناء المحررين مؤلمه! في طياتها أخبرني أحدهم أن البلوش اشد رحمة بهم من البحرينيين والمجنسين العرب الذي يضربونهم ويهينوا محارمهم دون سبب!

4. شاب في الـ22 نقل لي قصته قائلا:
أحتجزوني ليجبروني على الشهادة زورا ضد رجل من القرية، ولم يكتفوا بالضرب بل وحرموني من الأكل ليومين كنوع من الضغط!

5. ضابطان في عمره تقريبا تفننا في ضربه وتجويعه حتى بات يتوسل الطعام! وعندما خرجا في لإقتحام المنازل ليلا جاء شرطي بلوشي له "بسندويشة" وطلب منه إلتهامها بسرعه قبل أن يلحظ أحد

6. من كان ليصدق أن المرتزقة سيكونون أرحم على معتقلينا من قلوب أبناء جلدتنا الذين سكنتهم الطائفية وحولتهم لوحوش تفعل بالبشر مالا نقوى على فعله بالقطط!

7. في قاموسي أكبر الضحايا ليسو الشهداء -الذين قضوا نحبهم وهم في عليين الآن- بل المعتقلين الذين يعيشون تحت رحمة غيلان وضباع لا تحمل قلوبها رحمة ولا إنسانية

8/ الرعاية الطبية سيئة وحالة الرموز الصحية تتدهور! الأكل ردئ والمعاملة غير إنسانية ولا حقوق للسجين ولا كرامة فأي هراء هذا الذي يبيعونه للعالم!

9. ولا أدل على الكذب الأرعن إلا حقيقة أن الكشف على السجون يكون مفاجئا عالميا - إلا في البحرين- حيث يحتاج النظام لأشهر" ليرتب" ، لاحظوا يرتب، زيارة وفد أو منظمة!

10. لو لم تحركنا الكرامة ولا الغيرة على وطن سُلب.. فعلى ظلامه هؤلاء اليومية -اليومية نقول-ان تكون وقودا "يوميا" لحراكنا
فالمعتقلون أمانة في كل عنق وضمير..






23- ديسمبر- 2012
.

ليست هناك تعليقات: