الأربعاء، يونيو 6

رسالة إلى شقيقتي ندى : زعلتيني




غاليتي ندى ،،
قرأت أنك رددت بتويت على قزم إعلامي بذئ حاول الطعن في أصولنا فامتعضت ..
كيف تمنحين هذا المعتوه شرف الرد عليه ؟ ما قبلتها منك يا أختي

الكل يعرف ان هذا القزم كتلة عقد نفسية متحركة يعاني من الشذوذ الفكري والنفسي والسلوكي الذي حوله لقيح كراهية ناطق يعجز لسانه – ولو شاء- عن النطق بالصدق لدرجة أن قلعة الدجل نفسها الموسومة بتلفزيون البحرين طردته شر طرده لعجزها عن تحمل هلوسته فاستقبلته قناة لا يشاهدها إلا شرذمة من أمثاله.
من هو لترد قامة مثلك عليه ؟ ومن هو ليفتي في أصول العائلات البحرينية العريقة ؟



كل اهل المنامة يعرفون عائلتنا ومنزل عائلتنا الضخم في فريج المخارقة مازال يحتضن ذكريات طفولتنا في قلب العاصمة المنامة مسقط رأس أبرز الشخصيات الوطنية التاريخية .. ذّكر جداتنا ، التي تجرأ هذا النكرة على وصفهم بالمجنسات ، لازال رطباً على لسان أهل المنامة الذين يذكرون جدتي لأمي صفية الباش وجدتي لأبي شيخة ماجد الماجد وحّق لنا ان نفخر أننا سليلات أعيان المنامة من غير انتقاص من عائلة ضيف المحرق التي يجمعنا بها تشابه الاسم أو عائلة الرمل التي يُنسب لها عدد من خطباء وأدباء البحرين والذين مسّهم هذا المعتوه بتفوهات تعكس جهله وهذيانه .. ولا تثريب عليه وعلى أمثاله أن جهلوا نسب العائلات العريقة..


أتمنى أن لا يُفهم قولي كانتقاص من نسب أحد .. فمن حقنا أن نفخر بأصولنا - ومن حق الآخرين أن يفخروا بأنفسهم على اختلاف مشاربهم - وحدهم من تنكروا لأصولهم وحاولوا كتابة تاريخ جديد لهم من يطعنون في أنساب الغير ومآلهم الخزي ، فكل كتب التاريخ العثمانية والبريطانية والهندية والموثقة في أكبر المكتبات العالمية توثق حقيقة أهل البحرين الأصليين ولا يملك أحد تغيير هذه الحقيقة. من استعربوا ومن غيروا أسمائهم وتنكروا لأصولهم هم من يقودون تلك الحملات المارقة. أما العقلاء والرشّد فيحتفون بالاختلاف ويرون فسيفساء البحرين العرقية والمذهبية إثراءً لها ..


في الدول المتقدمة يفتخر الأمريكي من اصول أفريقية بنفسه .. في بريطانيا لا يتخلى المجنس من أصول عربية عن لغته الأم ولا عن عادته .. ولكنه مستوى من الفكر والثقة بالنفس لا يفهمه أصحاب عقدة النقص المزدوجة الذين يظنون أنهم – بالطعن في أصولنا – سيخلقون تاريخاً جديداً لهم .
****


لقد سبقتك يا شقيقتي في العمل السياسي والوطني واسمحي
لي أن أنصحك بالتالي ليسمعني – أيضاً- كل الوطنيين المخلصين القابضين على جمر الوطن ورواد نقل البلاد من ظلماتها إلى النور

كلما عجز الأقزام عن مقارعة حجتك ومنطقك وعملك سيلجئون لحيله كل مفلس فاشل :
الطعن فيك دون بينة ولا دليل، في اي شيء وكل شيء .. وستجدين أن خيالهم المريض سينشغل بك في محاولة لشّغلك عن هدفك السامي فاحذري .. هم يريدون تبديد طاقات الشرفاء والوطنيين في الرد على سخافاتهم وتخرساتهم وعلينا أن نقطع دابر مؤامرتهم


الطفيليات ليسوا خصوماً لأمثالنا فهم أتفه من أن نخصص لهم جولة في صراعنا التاريخي نحو دولة مدنية عصرية .. هدفنا تطهير البلاد من المناخ الذي سمح بتكاثر هذه الطفيليات التي ستختفي – وحدها- ما أن تزول السبخة التي تجمعهم ..
وكلما ارتفع نهيقهم ونباحهم تأكدي انك اصبتيهم في مقتل وصراخهم على قدر الألم .. وما تعالي أصوات الجوقة ضدنا بعد واقعة جنيف إلا دليل على أننا أصبنا الهدف
.
بالنا طويل..وحربنا مع الفسدة والمجرمين والانتهازيين والطائفيين والجهلة مفتوحة
ومن يضحك أخيرا سيضحك طويلاً


تحياتي لك.. فخورة أنا بأنك شقيقتي.. ولعلنا نجتمع قريبا في أرضنا تحت مظلة واقع جديد


لميس ضيف



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

نظام آل خليفة وآل سعود نظامين فاسدين دون شك ولاعيب ولاعتاب عليهما فإن أصولهم اليهودية لاينكرها الحمض النووي الذي قام بها عدد من العلماء وأخص بالذكر هنا العالم الإماراتي الشحي من أكبر القبائل في دولة الإمارات قبيلة الشحوح حتى لايكون صفويا أو مجوسيا ، وإن اعتماد هتين القبيلتين على أمثال ابو كحيلةالمخسف قلبا وقالبا وكذلك صاحب الأسنان العفنة الذي لايأتي إلى القناة وإلا هو سكران فهذا والغانيات على شاشاتهم إنما هو هذا هو المستوى الحقيقي .

ولاعجب في رجب